الكرة السعودية

عبدالله الشامخ يعلن رحيله عن الشباب

عبدالله الشامخ – لاعب الشباب السعودي

سعودي 360 – ودع عبدالله الشامخ، الظهير الأيسر، نادي الشباب وجماهيره برسالة خاصة معلناً خلالها انتهاء علاقته بالنادي العاصمي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عبدالله الشامخ يودع الشباب

قال الشامخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أكتب هذه الكلمات مغادراً شيخ الأندية وقد تشرفت بتمثيله، عشت فيه حلوة ومُره”.

وأضاف: “جماهير الليث الغالي شكراً لكم على جميل دعمكم لي ووقفتكم معي كنت أطمح أن تكون لي بصمه ولكن حالت الظروف عن ذلك لقد كان لدعمكم لي شهامه ولنقدكم البناء استفادة ولعتبكم علي ميانه لن أنسى وقفتكم”.

وتابع: “شكراً لزملائي اللاعبين ولجميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية الذين تشرفت أن أكون معهم يوماً ما ولا يسعني إلا أن ادعو لهم بالتوفيق والسداد”.

قصص سبورت 360

وختم رسالته قائلاً: “كما أرجوه جلّ وعلا أن يوفقني في محطتي القادمة خير تمثيل والى تحدي جديد سائلاً الله التوفيق”.

1️⃣ أكتب هذه الكلمات مغادراً شيخ الاندية وقد تشرفت بتمثيله ، عشت فيه حلوه ومُره ،جماهير الليث الغالي شكرا لكم على جميل دعمكم لي ووقفتكم معي كنت أطمح أن تكون لي بصمه ولكن حالت الظروف عن ذلك لقد كان لدعمكم لي شهامه ولنقدكم البناء استفاده ولعتبكم علي ميانه لن أنسى وقفتكم

— عبدالله الشامخ (@ShamekhAbdullah) July 14, 2022

انضم عبدالله الشامخ إلى صفوف الشباب في صيف عام 2019، وقد انتهى عقده مع شيخ الأندية في 30 يونيو الماضي.

خاض عبدالله الشامخ 42 مباراة بقميص الشباب في مختلف البطولات وصنع 3 أهداف، وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى