الكرة السعودية

تأشيرة ماربيا تفضح مخطط النصر حول اللاعبين الأجانب

تاليسكا وبيتي مارتينيز- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، اليوم عن مخطط إدارة نادي النصر السعودي حول اللاعبين الأجانب الخمسة وهم البرازيلي أندرسون تاليسكا والأرجنتينيين بيتي مارتينيز وفونيس موري والكاميروني فينسنت أبو بكر والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق العالمي.

النصر يبقي فونيس موري في الرياض

وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر، استخرجت تأشيرات سفر إلى إسبانيا للرباعي البرازيلي أندرسون تاليسكا والأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والكاميروني فينسنت أبو بكر وتم استثناء فونيس موري.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي النصر أبلغت الأرجنتيني فونيس موري بالعودة إلى الرياض، الأربعاء المقبل من أجل الانضمام لتدريبات الفريقق على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، مع بعثة اللاعبين المستبعدين من قائمة العالمي التي سوف تسافر إلى مدينة “ماربيا” الإسبانية لخوض معسكر الفريق استعدادا للموسم القادم.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت أن إدارة نادي النصر تحاول إيجاد مخرج لفونيس موري في الصيف الجاري سواء بإعارته أو بيع المدة المتبقية من عقده، بسبب سوء مستواه، بعد انتقاله لصفوف العالمي في الصيف الماضي.

قصص سبورت 360

ومن المنتظر أن تغادر بعثة نادي النصر السعودي، إلى إسبانيا بطائرة خاصة، الخميس المقبل من أجل بداية معسكر الفريق استعدادا للموسم القادم.

يشار إلى أن نادي النصر، ضم الثنائي الإيفواري جيسلان كونان والكولومبي ديفيد أوسبينا مجانا في الأيام القليلة الماضية وسيتواجدان في معسكر الفريق بإسبانيا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى