الكرة الإيطالية

زانيتي يصدم الحالمين بانتقال ديبالا لإنترميلان

باولو ديبالا

سبورت 360- تحدث خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنترميلان، عن إمكانية انضمام مُواطنه الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا لصفوف الفريق.

وكان ديبالا قد أنهى علاقته باليوفي بعد مسيرة دامت 7 سنوات، وبرز اسم إنترميلان في قائمة المُهتمين بخدمات النجم الأرجنتيني الموهوب ذو الخبرات الكبيرة.

زانيتي: ديبالا ليس له مكان في إنترميلان

وقال زانيتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كما قال بيبي ماروتا المُدير التنفيذي للنادي فإن ديبالا كان دائماً يُمثل فرصة لنا لأنه لاعب حر”.

وأضاف المسئول البارز في قلعة النيراتزوري قائلاً :”الآن الإنتر يملك لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو وخواكين كوريا وإدين دجيكو وأليكسيس سانشيز”.

قصص سبورت 360

وأكمل زانيتي :”لقد بدأنا فترة الإعداد للموسم بهؤلاء اللاعبين، ولكن الأمور لايزال يُمكنها أن تتغير، في هذه اللحظة نحن في حالة طيبة بالوضع الذي نحن عليه”.

يُذكر أن ديبالا لعب في صفوف يوفنتوس في الفترة بين 2015 و2022، وخلال تلك الفترة خاض 293 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 115 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

ويملك النجم الأرجنتيني في رصيده الدولي 34 مُباراة مع مُنتخب الأرجنتين الأول، سجل فيهم 3 أهداف، وينتظر المُشاركة مع راقصي التانجو في كأس العالم في قطر في نهاية العام.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى