الكرة السعودية

الأسطورة المنبوذ.. كريستيانو رونالدو حلم عملاق الدوري السعودي

سعودي 360 – أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي، منبوذاً من الأندية الأوروبية الكبرى في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أغلق كبار أوروبا الباب في وجه كريستيانو رونالدو الذي أبدى رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد موسم واحد من عودته لـ”أولد ترافورد”، وذلك بسبب عدم تأهله فريقه إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

ويرغب كريستيانو في الانتقال إلى نادٍ يكون مشاركاً في دوري أبطال أوروبا من أجل مواصلة أرقامه القياسية الشخصية، لإنه لا يفضل البقاء مع مانشستر يونايتد الذي سيشارك الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد بعد رحيله عن يوفنتوس في صيف العام الماضي، وقد ارتبط بعقدٍ مع الشياطين الحمر ممتد حتى 30 يونيو 2023، وقد خاض الموسم الماضي 37 مباراة بمختلف البطولات وسجل 24 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

أوروبا تصدم كريستيانو رونالدو

قصص سبورت 360

أبدت أندية بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبرشلونة وتشيلسي عدم رغبتها في التعاقد مع كريستيانو رونالدو الذي قرر ترك مانشستر يونايتد هذا الصيف، وبات اللاعب في وضع حرج وما بين حلول شبه معدومة من بينها البقاء في اليونايتد أو الانتقال إلى روما الإيطالي أو اختيار وجهة أخرى خارج أوروبا.

وضعفت فرص كريستيانو رونالدو في الانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد التجديد للفرنسي كيليان مبابي وبقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا ووجود ليونيل ميسي، وبالتالي لن تقبل غرفة تبديل ملابس الفريق دخول نجم بحجم البرتغالي.

بينما رفض بايرن ميونخ فكرة ضم كريستيانو رونالدو لإنه غير مناسب لطريقة لعبه بحسب ما صرح به الرئيس التنفيذي للنادي أوليفر كان، فيما لا يؤيد توماس توخيل مدرب تشيلسي مسألة التعاقد مع “الدون”.

كريستيانو رونالدو والعرض السعودي

فجرت شبكة “CNN” البرتغالية مفاجأة مدوية حول تلقى كريستيانو رونالدو عرض ضخم من أحد الأندية السعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صُدم الجميع من تفاصيل العرض السعودي الضخم المقدم إلى كريستيانو رونالدو، والذي وصلت قيمته إلى 300 مليون يورو.

سيحصل رونالدو بموجب العقد على 250 مليون يورو خلال موسمين بواقع 125 مليون يورو في كل موسم، والـ20 مليون المتبقية ستكون للوساطة.

ماذا لو صحت أخبار انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي 🇸🇦🤯

أي قميص يليق بالدون أكثر 👕👀 pic.twitter.com/CL7B8vsf8j

— Sport360 Arabiya (@Sport360Arabiya) July 14, 2022

لم تكشف الشبكة البرتغالية عن اسم النادي السعودي الذي تقدم بعرض الـ300 مليون يورو إلى كريستيانو رونالدو، ولكن البعض توقع أن يكون هذا النادي لن يخرج عن النصر أو الهلال.

ملك التوقعات العالمي يفجرها كرستانو رونالدو ( هلالي ) pic.twitter.com/LvcZSiuQt2

— حسن الصبحان (@Hassanalsobhan) July 14, 2022

نجح النصر في استقطاب نجمين أجنبيين هذا الصيف، هما؛ الإيفواري جيسلان كونان من ريمس الفرنسي، والكولومبي ديفيد أوسبنيا حارس مرمى نابولي الإيطالي السابق، وهناك تقارير تربط النادي بالتفاوض مع التشيلي ألكسيس سانشيز.

في الهلال لم يُعلن عن أي صفقة أجنبية حتى الآن، في الوقت الذي تؤكد فيه تقارير بإن النادي موقوف عن التسجيل بسبب قضية توقيع محمد كنو مع ناديين.

وحسب المعلومات الواردة من الصحف البرتغالية فإن كريستيانو رونالدو قد رفض العرض السعودي الضخم المقدم له، لرغبته في استكمال مشواره الرياضي في أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى