الكرة السعودية

بحار الاتحاد وكذبة الهروب من معسكر مصر بسبب الأهلي

نور الدين البحار- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – ترددت عدة أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن هروب نور الدين البحار، لاعب نادي الاتحاد السعودي، من معسكر منتخب مصر مواليد 2003، نتيجة تعرضه لضغوطات كبيرة من أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي المصري من أجل التوقيع معه.

نور الدين البحار لم يهرب من معسكر منتخب مصر

وبحسب عدة تقارير صحفية، فإن نور الدين البحار غادر معسكر منتخب مصر مواليد 2003 الذي أقيم في 7 يوليو بمدينة الإسماعيلية من أجل حضور حفل تخرج شقيقه في لندن ولا صحة لما يثار على تعرضه لضغوطات كبيرة من قبل أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي من أجل التوقيع على عقود مبدئية لضمه.

وأشارت التقارير الصحيفة إلى أن، محمود جابر، مدرب منتخب مصر مواليد 2003، وافق على مغادرة نور الدين البحار، معسكر الفراعنة بمدينة الإسماعيلية، بعد الإطلاع على دعوة حفل تخرج شقيق لاعب نادي الاتحاد السعودي.

وأوضحت التقارير الصحيفة، أن نور الدين البحار، لاعب نادي الاتحاد السعودي، لقد حجز تذاكر السفر إلى مدينة لندن وليس السعودية اليوم الخميس من أجل حضور حفل تخرج شقيقه.

قصص سبورت 360

وكانت بعض التقارير الصحفية، ذكرت اليوم أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، طلبت من نور الدين البحار، مغادرة معسكر منتخب مصر مواليد 2003، بعدما إبلاغها بضغوطات أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي من أجل إجباره على التوقيع على عقود مبدئية للانتقال إلى الشياطين الحمر.

شاهد أيضل:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى