الكرة السعودية

الاتحاد الآسيوي يدرس مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2023

الهلال السعودي – بطل دوري أبطال آسيا 2022

سعودي 360 – يدرس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فكرة مشاركة نادي الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية النسخة المقبلة في عام 2023.

الهلال يشارك في النسخة المقبلة من مونديال الأندية

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يبحث عن مستضيف لكأس العالم للأندية المتوقع إقامتها في يناير أو فبراير من العام المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن الاتحاد الآسيوي يدرس مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2023 بصفته بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية 2021 وذلك بسبب صعوبة معرفة البطل الجديد قبل موعد البطولة العالمية الجديدة، التي تسبق نهائي البطولة الآسيوية الحالية.

وكان الهلال السعودي قد توج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بالفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2021.

قصص سبورت 360

وشارك الهلال بطل آسيا في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، وحقق المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه بعد 2020.

وحقق الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021/22 بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل الاتحاد خصمه المباشر مع الباطن سلبياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى