الكرة الإيطالية

يوفنتوس يقدم عرضه لشراء جوهرة روما

نيكولو زانيولو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت شبكة توتو ميركاتو بأن نادي يوفنتوس قدم عرضه الأول للحصول على خدمات لاعب الوسط المهاجم نيكولو زانيولو هذا الصيف من نادي روما، وأنه يرى به عنصراً يُمكنه صناعة الفريق مع الفريق البيانكونيرو.

ولطالما ارتبط زانيولو بالانتقال إلى يوفنتوس أو ميلان، وقد أظهر اللاعب في الشهور الأخيرة من الموسم الماضي مع الجيالوروسي قدراته الحقيقية بعد التعافي الكامل من الإصابة وقاده للفوز ببطولة دوري المؤتمرات وهي أول بطولة أوروبية في تاريخ النادي العاصمي الإيطالي.

وكان روما قد أبدى سعادته بامتلاك زانيولو ورغبته في استمراره، وكانت هناك محادثات تشير إلى أن نادي الذئاب العاصمية سيعرض عليه عقداً جديداً.

اليوفي يُقدم عرضاً كبيراً لشراء زانيولو

ولكن مؤخراً أوضحت التقارير بأن روما بدأ يُفكر بالاستفادة منه ببيعه بمقابل مبلغ مالي مرتفع، وأنهم حالياً مستعدون للاستماع إلى العروض المُقدمة له ولذلك قاموا بتعليق المحادثات بخصوص تجديد عقده مع حاشيته.

قصص سبورت 360

ويتطلع يوفنتوس الآن للاستفادة من هذا الموقف وسيعرض البيانكونيري على روما 10 ملايين يورو لإعارته مع التزام بالشراء مقابل 50 مليون يورو تُدفع على موسمين.

ويأتي ذلك في نفس الوقت الذي يعمل به يوفنتوس على ضم الجناح الأرجنتيني الدولي أنخيل دي ماريا والذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان، ولكن يمكن أن يصبح زانيولو بديل الأرجنتيني على المدى الطويل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى