الكرة الأسبانية

مودريتش: مبابي؟ ريال مدريد أكبر من الجميع

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – رفض الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد انتقاد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن رفض الأخير الانتقال إلى النادي الملكي قبل بضع أسابيع.

وكان ريال مدريد قد توصل لاتفاق مبدئي مع كيليان مبابي للتعاقد معه بصفقة حرة، لكن اللاعب فاجأ الجميع بإعلان تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024.

وشدد لوكا مودريتش على ضرورة احترام قرار مبابي، لكن في الوقت ذاته، أكد على أن ريال مدريد لا يتأثر أبداً بأمور كهذه، لأن النادي أكبر من أي لاعب على حد وصفه.

وقال الأمير الكرواتي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد قرر مبابي ما قرره، هذا حقه وهو الآن يعيش تبعات هذا القرار. اعتقدنا جميعاً أنه سيأتي، لم يحدث ذلك، لكن ماذا الآن؟ لن نصلبه”.

وتابع “مبابي لاعب رائع، لكن كما أكرر دائماً، في أي سياق، لا يوجد أي لاعب أكثر أهمية من النادي. ريال مدريد هو الأعظم، وفوق كل اللاعبين، وسيبقى كذلك”.

قصص سبورت 360

مودريتش لا يستبعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

ورغم توتر العلاقة بين ريال مدريد وكيليان مبابي بشكل كبير في الأسابيع الماضية، إلا أن لوكا مودريتش لا يستبعد انتقال اللاعب إلى سانتياجو برنابيو في قادم السنوات.

وأردف قائلاً “من المحتمل أن يأتي مبابي في غضون سنوات قليلة. لقد تعرض لضغوطات سياسية واجتماعية وإغراءات من باريس، من المحتمل أن يتبع مبابي رغبته القديمة باللعب في ريال مدريد. ما يبدو الآن أن العلاقات قطعت، والجماهير محبطة، لكن يمكن أن يعود كل شيء مرة أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى