الكرة الإيطالية

مالديني يُحدد أهداف ميلان في السوق بعد تمديد عقده

باولو مالديني – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – توصل باولو مالديني المدير التقني لنادي ميلان و ريكي ماسارا المدير الرياضي إلى اتفاق مع إدارة النادي لتمديد عقديهما مع الروسونيري، وبالتالي أصبح بإمكانهما العمل الآن على سوق انتقالات الفريق الأحمر والأسود.

وأكد المدافع الأسطوري التزامه بالعمل مع نادي ميلان بعد توقيع تمديد العقد قبل ساعات فقط من منتصف ليل بالأمس بالإضافة إلى ريكي ماسارا، وهذا يعني أنهما سيظلان مسؤولين عن سوق الانتقالات على الرغم من أن المُلاك الحاليين “صندوق إليوت” سيكون لهم الكلمة الأخيرة في كل المفاوضات حتى سبتمبر – لحين انتقال الملكية إلى مجموعة ريد بيرد-.

وكانت أولوية مالديني هي التعاقد مع سفين بوتمان لكن النادي لم يوافق على تقديم نفس العرض الذي قدمه نيوكاسل والبالغ قدره 40 مليون يورو ولذلك ذهب اللاعب إلى ملعب سانت جيمس بارك.

مالديني يُحدد أهداف ميلان الرئيسية في السوق

وحسب فوتبول إيتاليا فإن تشارلز دي كيتلاير نجم نادي بروج البلجيكي هو المرشح الأول لتدعيم خط وسط الملعب الهجومي، وتتكلف قيمته 40 مليون يورو بينما وضع مالدين اسماً آخر لتدعيم الخط الأمامي وهو نو لانج الذي يلعب لنفس الفريق في مركز الجناح الأيمن وسعره يتراوح ما بين 20 مليون و22 مليون يورو.

قصص سبورت 360

أضاف التقرير أن مالديني سيظل يتابع كلاً من حكيم زياش من تشيلسي وماركو أسينسيو من ريال مدريد، في حين أن باولو ديبالا هو خيار مُقترح لتدعيم الهجوم بشرط أن يُخفض لا جويا راتبه.

ولا يزال مالديني يرغب في التعاقد مع قلب دفاع جديد، ويراقب بطل الدوري الإيطالي حالياً أهداف رخيصة الثمن مثل عبدو ديالو وفرانشيسكو أتشيربي، بينما لن يعمل الروسونيري على ضم مهاجم جديد في حالة عدم مغادرة أنتي ريبيتش مع العلم بأن ديفوك أوريجي خضع بالفعل للفحوصات الطبية بنجاح تمهيداً لانتقاله للنادي، في حين أن أليساندرو فلورينزي سيتم شراء عقده بالكامل من روما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى