الكرة السعودية

الفيصلي يتقدم بشكوى تتعلق بمباراة الاتحاد والباطن

فهد المدلج – رئيس نادي الفيصلي السعودي

سعودي 360 – تعتزم إدارة الفيصلي التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، تتعلق بأحداث مباراة الاتحاد والباطن التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسم التعادل السلبي لقاء الباطن والاتحاد ليترتب على ذلك أن يبقى الفريق السماوي في دوري المحترفين بعد أن احتل المركز الثالث عشر متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على الفيصلي صاحب المركز الرابع عشر الذي هبط رفقة الأهلي والحزم إلى الدرجة الأولى.

الفيصلي يتقدم بشكوى ضد أحداث تأخير مباراة الاتحاد والباطن

وخسر الفيصلي أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة الحاسمة التي أقيمت جميع مبارياتها في نفس التوقيت يوم الإثنين الماضي.

وأفادت صحيفة “الشرق الأوسط” بإن إدارة نادي الفيصلي ستتقدم بشكوى رسمية ضد أحداث تأخير مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الأخيرة والتي اتخذت فيها الانضباط عقوبة التغريم المالي.

قصص سبورت 360

ويعترض الفيصلي على واقعة تأخر فريق الباطن إلى ملعب مباراته أمام الاتحاد في الشوط الثاني لمدة 5 دقائق، الأمر الذي يضر بمبدأ عدالة المنافسة.

وأضافت الصحيفة إن الفيصلي يطالب خلال شكوته بتطبيق النظام في اللائحة على غرار ما حدث للوحدة في مباراته الشهيرة ضد التعاون قبل عدة سنوات.

كما ناشدت إدارة الفيصلي، وزير الرياضة بالتحقيق بالأحداث التي سبقت الجولة الأخيرة وتغيير طواقم التحكيم الأجنبية إلى سعودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى