الكرة الإنجليزية

رسمياً .. ليفربول يجدد عقد محمد صلاح

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، ليزيل الغموض الذي كان يحيط حول مستقبل اللاعب في الآونة الأخيرة.

وارتبط محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد أن ماطل وكيل أعماله بمفاوضات تجديد العقد، والذي كان سينتهي عقب نهاية الموسم القادم.

لكن بعد مفاوضات طويلة استمرت لعدة أشهر، نجح ليفربول في التوصل لاتفاق مع الفرعون المصري للتوقيع على عقد جديد. ورغم أن البيان صدر بشكل رسمي من النادي، لكنه لم يكشف عن مدة العقد الجديد.

وبحسب المصادر الصحفية البريطانية، سيمتد عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول لثلاثة مواسم، ويقال أن اللاعب سيحصل على راتب أعلى من الذي كان يتقاضاه في السنوات الماضية، لكن في الوقت ذاته، أقل مما كان يطالب به هداف الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح سعيد جداً بالتجديد مع ليفربول

قصص سبورت 360

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي “التجديد استغرق بعض الوقت، لكن الآن كل شيء تم، لذا نحتاج التركيز فقط على الخطوة التالية”.

وتابع “يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية أن الفريق كان يتطور بشكل متصاعد. في الموسم الماضي كان يمكننا الفوز بأربعة ألقاب، لكن للأسف، في آخر أسبوعين فقدنا لقبين”.

وأنهى النجم المصري حديثه “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال على كل شيء. لدينا تعاقدات جديدة أيضاً. نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، وأن يكون لدينا رؤية جيدة، وأن نتمتع بالإيجابية ونذهب للقتال من أجل جميع الألقاب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى