الكرة الفرنسية

نيمار مرشح للعودة إلى فريقه القديم .. ليس برشلونة

نيمار دا سيلفا – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي سانتوس البرازيلي ستحاول التعاقد مجدداً مع لاعبها السابق نيمار دا سيلفا إذا رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا صاحب 30 عاماً بالرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، خاصةً بعد تلميح ناصر الخليفي رئيس النادي لذلك.

وأكدت التقارير الصحفية الفرنسية رغبة نادي باريس سان جيرمان في التخلص من نيمار دا سيلفا الذي أصبح عبئاً على الفريق الباريسي بسبب كثرة إصاباته ومستواه الغير ثابت.

نيمار دا سيلفا مرشح للعودة إلى صفوف سانتوس

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن تصريحات قالها أندريس رويدا رئيس سانتوس بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات بشأن إمكانية التعاقد مجدداً مع نيمار دا سيلفا.

قصص سبورت 360

وعرف العالم نيمار دا سيلفا من خلال فريقه الأسبق سانتوس، حيث تعاقد معه برشلونة الإسباني بعدها، ورحل عن البرسا عام 2017 لينضم لنادي باريس سان جيرمان.

وأقر أندريس رويدا رئيس سانتوس بأنه سيكون من غير المعقول عدم تحرك النادي للتعاقد مع نيمار إذا رحل عن صفوف ناديه هذا الصيف.

وأكملت الصحيفة أنه حتى الآن لم يتصل سانتوس بنيمار لإعادته مجدداً إلى الفريق، حيث ما زال يدرس اللاعب الخيارات المتاحة إليه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى