الكرة السعودية

نجم وسط الاتحاد يغيب عن مواجهة الباطن

نادي الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – يفقد فريق الاتحاد خدمات أحد لاعبيه الأساسيين في اللقاء الصعب القادم ضد الباطن والمقرر له يوم الإثنين 27 يونيو في إطار الجولة الـ30 الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أندرية أندرية يغيب عن مواجهة الاتحاد والباطن

يغيب البرتغالي أندرية أندرية لاعب وسط الاتحاد، عن مواجهة الباطن القادمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه بعد حصوله على بطاقة ملونة خلال مباراة الاتفاق.

وأشهر حكم لقاء الاتحاد والاتفاق، بطاقة صفراء في وجه أندرية خلال الدقيقة “78” قبل أن يتم استبداله بـخالد السميري بالدقيقة “92” من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن فهد بالدمام، بالجولة قبل الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين.

وفاز الاتحاد على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل رومارينيو “هدفين” وعبدالرزاق حمدالله للعميد، ليتأجل حسم لقب الدوري السعودي إلى الجولة الأخيرة.

قصص سبورت 360

وتقام مباراة الاتحاد ضد الباطن على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، يوم الإثنين المقبل 27 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة وهي نفس عدد نقاط الهلال المتصدر للترتيب بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة التي تصب في صالحه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى