الكرة السعودية

الحائلي يحفز لاعبي الاتحاد برسالة نارية قبل جولة الحسم

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أكد أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، على ثقته في قدرة لاعبي الفريق الجداوي على حسم لقب الدوري السعودي في الجولة الأخيرة المرتقبة.

الحائلي للاعبي الاتحاد: لا زلت أراهن عليكم

حقق الاتحاد فوزاً مثيراً على حساب الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الناري الذي أقيم على ملعب محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

نشر الحائلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد المباراة قائلاً: “اللهم لك الحمد ولد هذا الكيان من رحم المعاناة، ومعه عرفنا أن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم بعد مشيئة الله”.

وتابع: “نعم لا زلت أراهن على اللاعبين والجهاز الفني والإداري وسأظل أراهن وأدافع عنهم ما دمت على سدة هذا الكيان العظيم ( صناع القرار) نريدكم الاثنين والباقي بيد الله عز وجل”.

قصص سبورت 360

ويخوض الاتحاد الجولة الأخيرة أمام الباطن يوم الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة، وهو نفس عدد نقاط الهلال المتصدر بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة التي تصب في صالحه.

اللهم لك الحمد ولد هذا الكيان من رحم المعاناة، ومعه عرفنا أن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم بعد مشيئة الله، نعم لا زلت أراهن على اللاعبين والجهاز الفني والإداري وسأظل أراهن وأدافع عنهم مادمت على سدة هذا الكيان العظيم.( صناع القرار) نريدكم الاثنين والباقي بيد الله عز وجل pic.twitter.com/d3vvUSoiir

— أنمار الحائلي (@Anmar_Alhailae) June 23, 2022

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى