الكرة السعودية

مباشر الاتحاد ضد الاتفاق.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

مباراة الاتحاد ضد الاتفاق – الدوري السعودي

سعودي 360 – حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الاتفاق والتي تقام بين الفريقين مساء اليوم على ملعب محمد بن فهد بالدمام.

يواجه الاتحاد نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين “قبل الأخيرة” من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة الشوط الأول بين الاتحاد والاتفاق

دخل الاتحاد مباراته ضد الاتفاق بتشكيل أساسي مكون من: مارسيلو جروهي، عمر هوساوي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، برونو هنريكي، أندرية أندرية، عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود، ورومارينيو دا سيلفا، عبدالرزاق حمدالله”.

الدقيقة “3” شهدت محاولة اتحادية أولى عن طريق عبدالعزيز البيشي الذي سدد الكرة ولكن رايس مبولحي في المكان والزمان يتصدى للكرة.

قصص سبورت 360

وقام حكم المباراة بإلغاء هدف سجله عبدالرزاق حمدالله بعد مرور رائع من دفاع الاتفاق وذلك بداعي وجود حالة تسلل، خلال الدقيقة “20”.

بعد مرور رائع ..

مبولحي يتصدى لتسديدة رومارينهو#الاتفاق_الاتحاد

#SPL | #SSC pic.twitter.com/bMd1KrV3EM

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) June 23, 2022

وفي الدقيقة “23” أنقذ رايس مبولحي مرماه من هدف أول محقق بعد تصديه لتسديدة رومارينيو الذي مر بمهارة عالية من دفاع الاتفاق من الجانب الأيمن.

وفشل لاعبو الاتحاد في فك لغز دفاع الاتفاق الصلب الذي أغلق المساحات بشكل جيد خلال الشوط الأول، كما تصدى الحارس رايس مبولحي ببراعة للفرص الخطيرة التي جاءت على مرماه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى