الكرة الأسبانية

ديبالا يحلق في سماء ريال مدريد بشكل مفاجئ!

باولو ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – بدأ الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، يحلق بشكل مفاجئ في سماء ريال مدريد، في ظل تبقي أيام قليلة على نهاية عقده مع البيانكونيري بشكل رسمي.

ووضعت الصحافة الإيطالية نجم اليوفي في مدار ريال مدريد، حيث أشارت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بوجود رغبة داخل النادي الملكي في انتداب اللاعب في صفقة انتقال حر، حال عدم تجديد الجناح الإسباني ماركو أسينسيو لعقده مع اللوس بلانكوس.

ديبالا بديل أسينسيو في ريال مدريد

وأوضحت توتو سبورت أن ديبالا سيكون بديل أسينسيو في مدريد حال رحيله، علماً بأن عقد ماركو الحالي يصل لخط النهاية في يونيو 2023، ولا يبدو أن هناك اتفاق في الطريق مع إدارة الميرينجي على تمديد الارتباط بين الطرفين.

ويبحث ديبالا عن فريق جديد ليكمل فيه مسيرته بعد نهاية عقده مع السيدة العجوز، وكان على مقربة من الانتقال لإنتر ميلان في صفقة مجانية، لكن المفاوضات بين الطرفين توقفت بسبب تركيز النيراتزوري على التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

قصص سبورت 360

ودخل الأرجنتيني في مفكرة بحث ميلان الإيطالي في الآونة الأخيرة، وسيكون على الريال التغلب على النادي اللومباردي في الصفقة التي قد يتجه الميرينجي لحسمها حال خروج أسينسيو المتواجد بقوة في مفكرة ليفربول الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى