الكرة الأسبانية

صدمة لجمهور برشلونة بخصوص ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360- عبر حسن صالح حمديتش، المُدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، عن ثقته في إمكانية مُواصلة نجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي لمسيرته مع البافاريين.

وكان ليفاندوفسكي قد عبر صراحة عن رغبته في الرحيل عن القلعة البافارية بعد مسيرة حافلة، ويبرز اسم برشلونة في قائمة الراغبين في خدماته.

حمديتش: ليفاندوفسكي باقٍ في بايرن ميونخ بنسبة 100%

وقال حميدتش، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”تعديل موقف ليفاندوفسكي؟ هذا مُمكن، أنا مُتأكد، هو لاعب مُحترف، ولهذا السبب يُمكن إصلاح الموقف”، وتابع :”ليفاندوفسكي يملك عقداً يمتد حتى 2023، ونحن ننتظره يوم 12 يوليو، وبالتأكيد هو مُرحب به”.

وأكمل المسؤول البارز في النادي البافاري حديثه بالقول :”بقاء ليفاندوفسكي؟ حتى الآن هو باقٍ بنسبة 100%، يوم 12 يوليو هو أول أيام عمله، وأنا انتظره”.

قصص سبورت 360

وتحدث حميدتش عن اللقاء الذي جمعه مع النجم البولندي في مايوركا قائلاً :”الاحتماع في مايوركا كان جيداً جداً، كل طرف شرح موقف، وكان اللقاء جيداً”.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لنادي بايرن ميونخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 374 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 344 هدفاً، وصنع 72 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى