الكرة الأسبانية

رسمياً .. باير ليفركوزن يُمدد عقد نجمه المطلوب في ريال مدريد

فلوريان فيرتز – باير ليفركوزن – الدوري الألماني

سبورت 360 – أعلن نادي باير ليفركوزن أنه نجح في التوصل لاتفاق رسمي مع نجمه فلوريان فيرتز لتجديد عقده حتى يونيو 2027، وهو النجم الواعد الذي تراقبه الأندية الكبرى في أوروبا.

ودخل فيرتز ضمن أفكار ريال مدريد في الفترة السابقة، لكن إدارة فلورنتينو بيريز تطمح لاستهدافه في المستقبل وليس في الوقت الحالي على الإطلاق.

وبرز اللاعب صاحب الـ 19 عاماً كواحد من أكثر المواهب الشابة إثارة في اللعبة واستقطب اهتمام عدد من الأندية الهائلة مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ، ورغم ذلك الاهتمام كان تمديد العقد الخطوة المتوقعة من فيرتز والذي يرغب في مواصلة التطور مع ليفركوزن.

فيرتز يُجدد عقده مع ليفركوزن حتى 2027

وسجل فيرتز 19 هدفاً وقدم 22 تمريرة حاسمة في 78 مباراة مع الفريق الأول للنادي الألماني حتى الآن، وكان يأمل في زيادة هذا العدد قبل أن تنهي إصابة شديدة في الرباط الصليبي موسمه قبل الأوان في مارس الماضي.

قصص سبورت 360

#Wirtz2027 ✍️ pic.twitter.com/ZOj8tMntoL

— Bayer 04 Leverkusen (@bayer04fussball) June 23, 2022

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب الألماني الدولي عن بداية الموسم الجديد بسبب الإصابة ولا يزال الطاقم الطبي للنادي لم يُحدد ما إذا بإمكانه اللعب مرة أخرى في عام 2022 أم لا.

وقال جيراردو سيوان مدرب فريق ليفركوزن : “يمكن أن تسير الأمور بسرعة وهذا يعتمد على انضباط اللاعب، ربما يعود في أكتوبر أو نوفمبر إذا كان لائقاً للعودة إلى التدريبات”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى