الكرة الإيطالية

خطة تشيلسي للحصول على خدمات دي ليخت من يوفنتوس

دي ليخت – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت شبكة سكاي سبورتس صحة التقارير التي تحدثت عن اهتمام تشيلسي بالحصول على خدمات المدافع الهولندي الدولي ونجم فريق يوفنتوس ماتييس دي ليخت.

وأفادت الشبكة بأن المدافع الهولندي البالغ من العمر 22 عاماً لديه شرط جزائي بقيمة 103 مليون جنيه إسترليني (120 مليون يورو) في عقده مع البيانكونيري، والذي من المقرر أن ينتهي في عام 2024 ولم يصل النادي حتى الآن لاتفاق حول تجديده.

ويبحث نادي تشيلسي عن تعزيزات دفاعية مهمة في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية بعد مغادرة كلاً من أنتونيو روديجير وأندريا كريستنسين.

تشيلسي يدرس دفع الشرط الجزائي لضم دي ليخت

وكان دي ليخت قد عزز من الشكوك المتعلقة بمستقبله مع يوفنتوس، حينما أكد أنه لن يتعجل في مسألة التجديد وأنه يهمه المشروع الرياضي قبل أي شئ آخر.

قصص سبورت 360

ومن الواضح أن نتائج يوفنتوس في آخر موسمين لا تُرضي نجم أياكس أمستردام السابق والذي دفع النادي الإيطالي رسوم أولية قدرها 75 مليون يورو للحصول عليه من فريقه الهولندي في عام 2019 وحينها وقع اللاعب عقداً لمدة 5 سنوات وأصبح أغلى مدافع في تاريخ الدوري الإيطالي.

ويدرس تشيلسي إمكانية دفع الشرط الجزائي في عقد النجوم الهولندي ليصبح تعزيزاً كبيراً في الخط الخلفي لفريق المدرب توماس توخيل في الموسم القادم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى