الكرة السعودية

تحديد موقف الهلال من تجديد عقد رامون دياز.. خطوة وقرار مرتقب

دياز – الهلال السعودي

سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قراراً بشأن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق “الزعيم”، قبل جولتين من نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دياز يقترب من تجديد عقده مع نادي الهلال نهاية الموسم

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال، قد أجّلت فتح ملف تجديد عقد الأرجنتيني رامون دياز، حتى حسم المنافسة على بطولة الدوري المحلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن خطوة إدارة نادي الهلال تأتي بهدف تركيز الجهود على مباراتي فريق “الزعيم” المتبقيتين دوريًّا، لتحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الطرفين يبديان رغبة مشتركة في استمرار المدرب الأرجنتيني بتولي مسؤولية القيادة الفنية للفريق الأزرق، غير أن الأمر سيرتبط بخط التفاوض مع المدرب بعد حسم منافسات الموسم نهاية الشهر الجاري.

قصص سبورت 360

🚨

أربع مواجهات اليوم بقيادة طواقم أجنبية :#الفيصلي_الطائي #الاتفاق_الاتحاد #الفتح_الهلال#الاهلي_الرائد

— باقي المباريات يديرها حكام سعوديين .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين https://t.co/GODgzF7MpP

— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 23, 2022

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفتح

ويضرب فريق الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز موعداً مع الفتح، اليوم الخميس الموافق 23 يونيو، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الفتح في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب الوصافة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى