الكرة الفرنسية

تعليق مثير من كارفاخال عن عدم قدوم مبابي إلى ريال مدريد

كارفاخال – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أجرى داني كارفاخال الظهير الإسباني لفريق ريال مدريد مقابلة مطولة مع صحيفة الأس الإسبانية، تحدث فيها عن العديد من المواضيع التي تخص النادي الملكي والمنتخب الإسباني ومشاركته في كأس العالم 2022 في قطر.

وعلق اللاعب الدولي الإسباني كذلك عن مسألة تجديد كيليان مبابي لعقده مع نادي باريس سان جيرمان، بعد أن كان من المنتظر أن يصل لارتداء قميص المرينجي في الموسم الجديد.

وقال كارفاخال عن ذلك : “هناك لاعبون مثل روديجير وتشواميني قرروا المجئ إلى مدريد لأنه يعرفون ما يعنيه القدوم إلى هذا الناي..فيما يتعلق بقضية مبابي يبدو أنه قد تعرض لضغوط كبيرة”.

كارفاخال : مبابي ؟ هناك قطارات تمر مرة واحدة في العُمر

واستطرد: “لقد كان عقده سينتهي عملياً لكنه في النهاية قرر البقاء واتخذ هذا الخيار مع محيطه وعليك احترام قرارات كل شخص، سيحاول الفوز مع باريس بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكن أحياناً هناك قطارات تمر أمامك مرة واحدة في العمر”.

قصص سبورت 360

وواصل: “لا أريد إغلاق الباب أمامه، ففي المستقبل لا تعرف ما الذي سيحدث..ولكن هناك نسبة عالية من اللاعبين إذا طرق مدريد بابهم فلن يتأخروا في الانتقال إليه.. إن مبابي في مدينته وتعرض لضغط كبير وربما يريد أن يصنع التاريخ مع باريس.ولكن مدريد فوق الجميع”.

وعن مشاركته مع إسبانيا في كأس العالم في قطر قال: “نحن متحمسون للغاية ولقد نجح المدرب لويس إنريكي في تشكيل نواة من 50 لاعباً..نريد أن يؤمن بنا الناس مرة أخرى، ولقد وصلنا في كأس الأمم الاوروبية الأخيرة إلى نصف النهائي، ستكون بطولة كأس العالم هذه جميلة ومختلفة لأنها ستكون في الشتاء..وأنا أضع إسبانيا ضمن 5 أو 6 منتخبات مرشحة للفوز”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى