الكرة الإنجليزية

أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد الإدارة لعدم المراهنة على كونتي

انتونيو كونتي – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال باتريس إيفرا ظهير فريق مانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق بأن اليونايتد سوف يندم على عدم تعيين أنتونيو كونتي مدرباً له، ويقول بأنه لا يزال متألماً ومحبطاً من القرار.

وارتبط كونتي ارتباطاً وثيقاً بالانتقال إلى أولد ترافورد بعد إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في نوفمبر الماضي.

وكان المدرب الإيطالي عاطلاً عن العمل بعد مغادرته لنادي الإنتر لكن يونايتد قرر السير في طريق مختلف حيث عيّن رالف رانجنيك كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم ثم جعل إريك تين هاج خامس مدرب دائم له منذ السير أليكس فيرجسون، بينما بدأ كونتي عمله بالفعل مع توتنهام منذ سبعة أشهر وقاده للمركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

إيفرا: كونتي كان سيفعل شيئاً كبيراً مع اليونايتد

وقال إيفرا في تحليله للوضع لصحيفة ديلي ميرور: “إنه يؤلمني لأنني أعتقد أن كونتي وكلوب وجوارديولا هم أفضل مدربين في العالم في الوقت الحالي وكان بإمكاننا ضمنه إلى مانشستر يونايتد”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “لكن بعض الأشخاص في النادي قالوا أن هذا ليس أسلوبنا وليس ما نبحث عنه..لذا دعونا نرى الآن كيف ستجري الأمور مع إريك تين هاج”.

وواصل: “أنا ادعم إريك تين هاج ولكن على أي حال، لو أحضرت طباخاً لقيادة تدريب اليونايتد فسيحصل على دعمي الكامل”.

وعاد للحديث عن كونتي ومزاياه بقوله: “يمكن أن ترى ما فعله مع توتنهام وقد ساعدهم على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهو مدمن للانتصار ومتحمس للغاية لكرة القدم..ولديه عقلية خاصة للغاية، ولذلك كنت أرى أن بإمكانه فعل شئ ما في يونايتد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى