الكرة الإيطالية

دي ماريا يؤجل الرد على عرض يوفنتوس بسبب برشلونة

أنخيل دي ماريا

سبورت 360 – أثار الجناح والنجم الأرجنتيني الدولي أنخيل دي ماريا الجدل حول مستقبله، حيث سيغادر اللاعب ناديه باريس سان جيرمان عندما تنتهي صفقته في 30 يونيو القادم ولم يتخذ حتى الآن قراراً نهائياً بشأن الفريق الذي سيلعب له في الموسم القادم.

وذكرت التقارير بأن لدى دي ماريا خيارات مختلفة، وأبرزها نادي يوفنتوس، لكن نجم ريال مدريد السابق يُعطي الأولوية للانتقال إلى إسبانيا واللعب بقميص برشلونة.

ويريد يوفنتوس التوقيع مع دي ماريا في صفقة انتقال مجانية بأي ثمن، وقد أبدوا استعداداً على دفع ما يريد بالإضافة إلى منحه عقداً لمدة عام واحد مع إضافة اختيارات لمدة عام إضافي وهو ما يتماشى مع مطالبه.

دي ماريا يُفضل برشلونة على يوفنتوس

ولكن دي ماريا قرر تأجيل الرد على عرض النادي الإيطالي، رغم أن اليوفي طالبه بالرد على ذلك العرض هذا الأسبوع، ولكن دي ماريا لا يزال متحمساً لفكرة اللعب مع برشلونة.

قصص سبورت 360

وظهر دي ماريا مرة أخرى كخيار قوي في سوق انتقالات النادي الكاتالوني بعد أن حدث خلافاً كبيراً مع نادي ليدز يونايتد بشأن رسوم الانتقال المتوجب دفعها للحصول على الجناح البرازيلي رافينيا، وترى إدارة البارسا بان دي ماريا بديل منخفض التكلفة للبرازيلي.

وأكدت شبكة سكاي سبورت اليوم بأن قرار دي ماريا لن يكون قريباً كما كان متوقعاً، على الرغم من رغبة يوفنتوس في الحصول على إجابة سريعة لكن النجم الأرجنتيني يُفضل انتظار برشلونة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى