الكرة السعودية

رد فعل الأهلي السعودي بعد تهديده رسمياً بخصم النقاط ومنع التعاقدات

الأهلي السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بموقف إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بعد تهديد لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بخصم نقاطه ومنعه من التسجيل.

الأهلي يتحرك لسداد مستحقات الفيصلي وتفادي خصم النقاط 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي ستغلق المطالبات المالية لنادي الفيصلي، والبالغة مليوني ريال اليوم أو الأحد المقبل كحد أقصى.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي وفرت المبالغ المطلوبة، ومنها الغرامة المالية ورسوم إجراءات التقاضي لإغلاق القضية بشكل كامل أمام لجنة الانضباط.

ويتوجب على إدارة النادي الغربي دفع 2 مليون ريال، مقابل صفقة انتقال يزيد البكر، لاعب فريق “الراقي” السابق، والذي انتقل عام 2019 للنادي الأهلي قادمًا من الفيصلي.

قصص سبورت 360

🚨 عاجل .. لجنة الانضباط تقرر:

تغريم النادي #الاهلي مبلغ ٥٠ الف ريال لعدم سداده المستحقات الخاصة بنادي #الفيصلي في قرار غرفة فض المنازعات

– اذا لم يتم السداد خلال ٣٠ يوما:

خصم ٣ نقاط على الفريق في الدوري.

– وفي حال لم يتم السداد :

– منع من التسجيل لفترة. pic.twitter.com/tBRGSv96IQ

— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 22, 2022

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق أعلنت رسمياً أمس عن تغريم النادي الأهلي مبلغ 50 ألف ريال، لعدم سداده المستحقات الخاصة بنادي الفيصلي في قرار غرفة فض المنازعات.

وحذرت اللجنة إدارة النادي الأهلي بخصم 3 نقاط من الفريق في الدوري، والحرمان من تسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم سداد المبلغ المستحق إلى الفيصلي خلال 30 يوماً.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى