الكرة الإيطالية

تشالهان أوجلو يستفز جمهور فريقه السابق ميلان

هاكان تشالهان أوجلو – إنترميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- واصل النجم التركي هاكان تشالهان أوجلو، لاعب إنترميلان، تصريحاته النارية تجاه فريقه السابق ميلان بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد نجح في اقتناص لقب الكالتشيو خلال الموسم المُنتهي بعد مُنافسة مُحتدمة مع الجار إنترميلان حتى الجولة الأخيرة من المُسابقة.

وقال تشالهان أوجلو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”إنترميلان فريق أقوى كثيراً من ميلان، لقد خسرنا الديربي الذي تغير فجأة في الدقيقة 75 بعد تغييري مع إيفان بيرسيتش”.

تشالهان أوجلو: إبراهيموفيتش لم يُساهم في فوز ميلان بالسكوديتو

وتابع النجم التركي حديثه بالقول :”لقد كُنا مُتقدمين في النتيجة بهدفٍ دون رد، ومن بعد ذلك خسرنا بهدفين لهدفٍ، لذلك فإن المُدرب ساهم في هذه الخسارة ولقد قُلت له ذلك، في نصف نهائي كأس إيطاليا فُزنا على ميلان بثلاثة أهدافٍ دون رد”.

قصص سبورت 360

وتطرق تشالهان أوجلو للحديث عن زميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي شوهد وهو يُطلق هتافات مُسيئة للنجم التركي برفقة جمهور ميلان.

وقال النجم التركي عن تلك اللقطة :”زلاتان رجل في سن الأربعين، لا يبلغ 18 عاماً، لذلك لم أكن لأقوم بهذا النوع من الأشياء في سنه، هو يُحب أن يكون مركز الاهتمام”.

وأضاف :”إبراهيموفيتش لم يُساهم في الفوز بالسكوديتو هذا الموسم، لقد لعب بالكاد، ولكنه سيقوم بكل شيء ليكون محور التركيز على أي حال”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى