الكرة الأسبانية

ريال مدريد يفرض شروطه على سوسيداد في صفقة كوبو

تاكيفوسا كوبو – ريال مايوركا – الدوري الإسباني

سبورت 360 – طرق نادي ريال سوسيداد الإسباني أبواب نظيره ومواطنه، ريال مدريد، من أجل الحصول على توقيع الموهوب الياباني تاكيفوسا كوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النادي الباسكي تحرك بالفعل وتقدم بعرض على طاولة الريال، لكن النادي الملكي رفع راية الرفض ولم يوافق عليه، ورد على سوسيداد ببعض الشروط، إن كان يريد الوصول بالصفقة لطريق النور.

ريال مدريد يرفض عرض سوسيداد

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار مدريد أن سوسيداد يرغب في الحصول على توقيع كوبو بشراء عقده بصفة نهائية، وريال مدريد لا يمانع الأمر، لكن الميرينجي يرغب أن تكون سعر الصفقة غير مرتفع، مع وضع بنداً في عقد البيع يتيح للميرينجي إمكانية شراء العقد من جديد مقابل مبلغ مالي ضئيل.

ولم يرد سوسيداد على شروط ريال مدريد في الصفقة حتى الآن، رغم أن الميرينجي لم يغال في طلباته المالية، ولا يمانع خروجه بشكل نهائي بمبلغ بسيط، لكنه يريد أن يضمن الحصول على توقيعه من جديد حال نجاحه في التألق خلال الفترة القادمة.

قصص سبورت 360

ولم ينجح كوبو في إثبات نفسه داخل أروقة النادي الملكي، وخرج من عباءة الفريق في أكثر من مناسبة بنظام الإعارة، دون أن يدخل في خطط الإدارة الرياضية للنادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى