الكرة الفرنسية

مفاجأة صادمة في عقد نيمار مع باريس

نيمار – باريس – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية النقاب عن مفاجأة صادمة في عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير صحفية عن فتح النادي الباريسي الباب لرحيل النجم السابق لبرشلونة عن الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفادت الصحيفة بأن بيئة نيمار انزعجت من تصريحات ناصر الخليفي، رئيس النادي، واعتبرتها قاسية تجاه اللاعب البرازيلي، وأكدت أن اللاعب لا ينوي الرحيل عن النادي، ويشعر بالاندماج في المشروع الكروي الجديد بالنادي.

عقد نيمار يتجدد تلقائياً حتى 2027

وأوضحت ليكيب أن عقد نيمار مع باريس سيتجدد بشكل تلقائي مطلع يوليو القادم، ليصبح عقده بذلك مستمراً حتى آخر يونيو 2027، وليس 2026، علماً بأن عقده كان حتى 2025 وأصبح لموسم إضافي بشكل تلقائي في يوليو من العام الماضي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن باريس سيكون عليه فتح خزائنه ودفع مبلغاً يقترب من 130 مليون يورو، ما يعادل قيمة عقده في السنوات الخمس المقبلة، إن أراد الانفصال عن نيمار في الفترة الحالية.

قصص سبورت 360

ولا يفكر باريس في الوقت الراهن في احتمال دفع هذا المبلغ الباهظ لنيمار لكي يرحل عن الفريق، على حد قول الصحيفة، بعدما تكبدت خزينة النادي حفنة من الأموال لتجديد عقد كيليان مبابي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى