الكرة الأسبانية

مانشستر يونايتد سينسحب من صفقة دي يونج في هذه الحالة

فرينكي دي يونج – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ما زال مانشستر يونايتد يضع النجم الهولندي فرينكي دي يونج على رأس قائمة أولوياته في سوق الانتقالات الحالي، مستغلاً استعداد برشلونة لبيع اللاعب، من أجل ضبط ميزانيته المالية.

وألمح المدرب تشافي هيرنانديز إلى إمكانية رحيل فرينكي دي يونج هذا الصيف إن كان هناك ضرورة اقتصادية لذلك. حيث يعاني برشلونة من أزمة مالية تجبره على بيع النجم الهولندي من أجل تدعيم مراكز أكثر أهمية.

وأكد اللاعب رغبته في البقاء بملعب الكامب نو في عدة مناسبات. لكن مانشستر يونايتد يراهن على ورقة المدرب الجديد تين هاج لإقناع اللاعب بالقدوم إلى ملعب أولد ترافورد، كونه سبق له أن أشرف على تدريبه في أياكس.

مطالب برشلونة بعيدة عن عرض مانشستر يونايتد

ورغم أن مانشستر يونايتد يسعى جاهداً للتوقيع مع دي يونج، لكن بحسب صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، فإن إدارة النادي تفكر بالانسحاب من الصفقة إن رفض برشلونة تخفيض سعر اللاعب.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يرفض التخلي عن دي يونج بأقل من 85 مليون يورو، بينما عرض مانشستر يونايتد التعاقد مع دي يونج مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد سبق له أن انسحب من عدة صفقات في السنوات الأخيرة بسبب مبالغة النادي المالك بتقييم سعر اللاعب، ومن أبرز الأمثلة على ذلك انسحابه من صفقة جادون سانشو في صيف 2020، عندما طلب بوروسيا دورتموند 116 مليون يورو للتخلي عنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى