الكرة الإيطالية

كوليبالي يصدم برشلونة بتلميح عن وجهته القادمة

كاليدو كوليبالي – نابولي – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – صدم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع فريق نابولي الإيطالي، نادي برشلونة الإسباني الذي ارتبط في الفترة الماضية بالسعي للحصول على توقيعه، بتلميح بخصوص وجهته المقبلة.

واعتبرت صحيفة سبورت الإسبانية التصريحات التي أدلى بها كوليبالي وشرح فيها مشروع نابولي في الموسم الجديد، أنها تلميح واضح على استمراره في صفوف فريق الجنوب الإيطالي، واستمراره في نفس الوجهة بالموسم المقبل.

كوليبالي يلمح للاستمرار في نابولي

ويغلق كوليبالي بذلك الباب أمام برشلونة الذي يضعه ضمن خياراته، وحسب سبورت فإن الإدارة الرياضية في البارسا تضعه كخيار ثان في الوقت الحالي لترميم الدفاع، حال فشل صفقة التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي، من إشبيلية، وهو الأمر الوارد الحدوث بسبب طلبات الفريق الأندلسي المالية.

ويرتبط أسد التيرانجا بعقد مع فريق الجنوب الإيطالي ينتهي في يونيو 2023، ورغم ذلك لم يجدد اللاعب عقده مع إدارة أوريليو دي لاورنتيس حتى الآن.

قصص سبورت 360

وأكد كوليبالي في تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية أن الفريق سيقاتل على الفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، مفيداً بأنه لم يكن سعيداً بالقدر الكافي في الموسم المنقضي بسبب عدم القدرة على نيل اللقب الذي ذهب لخزائن ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى