الكرة الأسبانية

ريال مدريد يحسم مصير كوبو في الموسم القادم

تاكيفوسا كوبو – مايوركا – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حسم ريال مدريد موقفه بشأن مستقبل النجم الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، والذي انتهت فترة إعارته مع مايوركا عقب نهاية الموسم الماضي.

وتعاقد ريال مدريد مع كوبو في صيف 2019 بعد صراع طويل مع برشلونة، لكن اللاعب أمضى المواسم الثلاث الماضية يتنقل بين الأندية الإسبانية على سبيل الإعارة.

وقد كوبو أداءً متوسطاً مع مايوركا في الموسم الماضي، حيث أن الآمال المعلقة عليه ما زالت أكبر من الأداء الذي يقدمه، علماً أنه خاض 30 مباراة، وأحرز هدفين، وصنع ثلاثة أهداف أخرى.

ريال مدريد يريد إعارة كوبو لفريق كبير

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد لا يمكنه الإبقاء على كوبو في الفريق الموسم القادم، وذلك بسبب عدم وجود مقعد فارغ للاعبين الذين لا يحملون جواز أوروبي، فالمقاعد الثلاثة محجوزة الآن لإيدير ميليتاو، فينيسيوس جونيور ورودريجو.

قصص سبورت 360

وكان من المفترض أن يحصل فينيسيوس جونيور على الجواز الإسباني منذ عدة أشهر، لكن جائحة فيروس كورونا أدت إلى تأجيل حصوله عليه، وبالتالي فإن ريال مدريد مضطر لإعارة كوبو مرة أخرى.

وأضاف التقرير أن هدف ريال مدريد يتمثل في إعارة كوبو لفريق كبير هذه المرة، ويمتاز باللعب الهجومي والاستحواذ، وذلك لكي يأخذ اللاعب خطوة جديدة في مسيرته بعد أن لعب لعدة فرق متوسطة المستوى. ويعد ريال سوسيداد الأكثر اهتمام بالحصول على خدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى