الكرة السعودية

دليل يحدد موقف أبو بكر من دعم هجوم النصر أمام الحزم

أبو بكر – النصر السعودي

سعودي 360 – تأكد موقف الكاميروني فينسينت أبو بكر، مهاجم فريق النصر، اليوم الأربعاء، من دعم صفوف “العالمي” في مواجهة الحزم المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبو بكر يتقدم قائمة النصر لمباراة الحزم واستبعاد أنسيلمو

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن أبو بكر بتقدم قائمة فريق النصر المغادرة إلى القصيم لخوض مباراة الحزم.

وعلى صعيد متصل، أكد العصيمي أن الأرجنيتني ميجيل روسو المدير الفني لفريق النصر، قد استبعد البرازيلي أنسيلمو دي مورايس محترف “العالمي” من قائمة الحزم، بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الملونة.

قصص سبورت 360

🟡 تغادر بعثة نادي #النصر مساء اليوم للرس لمواجهة #الحزم بعد أن اختتم الفريق تدريبه الأخير في مرسول بارك #الحزم_النصر #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/o1ts8uMli7

— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 22, 2022

موعد مباراة النصر القادمة أمام الحزم

ويستعد فريق النصر بقيادة روسو لأن يحل ضيفاً على الحزم، مساء يوم الغد الخميس، على ملعب “الحزم”، في إطار الجولة الـ29 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الحزم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 55 نقطة، فيما يقبع فريق الحزم في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة وتأكد هبوطه رسمياً لدوري الدرجة الأولى.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى