الكرة الإيطالية

ميزانية السوق في ميلان قد تجعله يتخلى عن أحد أهدافه

باولو مالديني – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 –  ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن إدارة نادي ميلان تنوي تحديد ميزانية سوق الانتقالات والانفاق به بحوالي 50 مليون يورو فقط، وهو ما يجعل الروسونيري مطالباً بالتخلي عن أحد أهدافه لتعزيز فريق المدرب ستيفانو بيولي.

وحدد الروسونيري من قبل كلاً من سفين بوتمان وريناتو سانشيز كأهداف رئيسية في السوق، ولكن سبب عدم الحصول على الضوء الأخضر من إدارة إليوت دخل نيوكاسل على الخط لمنافسة النادي الإيطالي على المدافع الهولندي بوتمان، كم أصبح هناك حديث عن عرض مُغري من باريس للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز من ليل.

وفي الواقع ربما يجعل هذا ميلان يتخلى عن أحد أهدافه، فربما يحتاج إلى مبلغ يتراوح ما بين 30 مليون أو 35 مليوناً للتعاقد مع بوتمان وربما يجعله هذا يستغني عن المدافع الهولندي.

ميلان قد يتخلى عن فكرة ضم بوتمان

وربما يُركز ميلان أكثر على التعاقد مع ريناتو سانشيز بمبلغ 15 مليوناً أو أكثر، مع استهداف لاعب آخر لدعم خط الوسط وهو البلجيكي تشارلز دي كيتلاير، بالإضافة إلى زميله في فريق كلوب بروج البلجيكي وهو الجناح الهولندي نوا لانج، ولكن قد يطلب النادي البلجيكي مبلغ 50 مليون يورو للتخلي عنهما.

قصص سبورت 360

من ناحيتها قالت شبكة توتو ميركاتو أن التخلي عن ضم سفين بوتمان سيكون الخيار الواقعي حيث يريد ليل ما لا يقل عن 30 مليون يورو للتخلي عنه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى