الكرة الأسبانية

برشلونة على بُعد خطوة من التجديد مع نجمه الشاب

جافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اقترب برشلونة خطوة أخرى من العمل على التجديد مع لاعب الوسط الشاب جافي، والذي ينتهي عقده في يونيو من عام 2023، وقد أعطت إدارة النادي الضوء الأخضر لتفعيل هذا الاتفاق بالفعل.

والتقى ماتيو أليماني مدير كرة القدم في برشلونة مع إيفان دي لابينيا ممثل اللاعب جافي هذا الصباح لمدة أقل من ساعة بقليل للتحدث عن تجديد اللاعب الأندلسي.

وعلى الرغم من حقيقة أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن لتمديد عقد لاعب خط الوسط بصورة نهائية، إلا ان كل شئ يسير بشكلٍ إيجابي وقد أصبحت نقاط الخلاف أقل شيئاً فشيئاً.

جافي سيُجدد مع برشلونة في الأسبوع القادم

وأكدت صحيفة سبورت أن أليماني ودي لابينيا سيلتقيان مرة أخرى الأسبوع المقبل بهدف وضع التجديد على المسار النهائي وإنهاء الاتفاق بنجاح، ولن يستغرق الأمر كثير من الوقت حتى يوقع اللاعب الشاب عقداً حتى 2026 أو 2027 وبشرط جزائي بقيمة 1000 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وقدم جافي صاحب الـ 17 عاماً أداءاً مذهلاً مقارنةً بعمره، وأصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة فريق المدرب تشافي هيرنانديز كما اعتمد عليه لويس إنيكي بصفة أساسية مع منتخب إيسبانيا كذلك، ويعتبر اللاعب هو رهان للنادي الكاتالوني في الحاضر والمستقبل، ويأمل اللاعب كذلك في أن يستمر لسنوات عديدة أخرى في ملعب كامب نو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى