الكرة الأسبانية

تشافي يكشف نواياه بشأن مستقبل ديمبلي مع برشلونة

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية أن تشافي هيرنانديز طلب من مسؤولي نادي برشلونة بذل جهد أخير لضمان استمرار الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي مع الفريق.

وسيكون اللاعب الفرنسي حراً في غضون أسبوع حيث ينتهي عقده مع البارسا في 30 يونيو، ولم يتم توضيح مستقبل اللاعب بشكلٍ نهائي بعد.

ولا يزال تشافي يرى أن ديمبلي يكون أن يصبح لاعباً مهماً للفريق إذا بقى في النهاية، ويُعتقد بأنه في الوقت الحالي سيكون التجديد معه صفقة أسهل من اللاعبين الآخرين الذين يستهدفهم البلاوجرانا لتدعيم مركز الجناح.

تشافي يطلب الإبقاء على ديمبلي في برشلونة

ويرى تشافي بأنه بحاجة للاعبين يتناسبون مع الخطط والطريقة التي يريد اللعب بها، ويرى بأن ديمبلي مناسب للأسلوب الذي يريده، لكن الاختلاف بين إدارة النادي وممثليه حول شروط التوقيع على عقد جديد دفعت البارسا للتفكير في خيارات أخرى مثل رافينيا لاعب ليدز يونايتد وأنخيل دي ماريا الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان.

قصص سبورت 360

ومن ناحية أخرى وجد مسؤولي النادي صعوبات كبيرة عند التفاوض بشأن التجديد مع ديمبلي، حيث اعتبر ماتيو أليماني أن المطالب الاقتصادية لممثلي اللاعب باهظة، نظراً للظروف الاقتصادية للنادي ووضع السوق.

ومع ذلك فإن ابتعاد تشيلسي وباريس سان جيرمان عن التفكير في التعاقد مع عثمان ديمبلي فتح الباب مرة أخرى لاستمراره في البارسا، وقد أخبر ديمبلي مدربه تشافي عن رغبته في البقاء في كامب نو إذا قام برشلونة بتحسين عرضه الأخير.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى