الكرة السعودية

مذبحة المحترفين تقرب مشاريبوف من العودة إلى الدوري الإماراتي

مشاريبوف – النصر

سبورت 360 – يبدو أن الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، أصبح خارج حسابات نادي النصر السعودي، خلال الموسم الجديد، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية.

وتسعى إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للاستغناء عن أغلب اللاعبين الأجانب، نظرًا للمستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريق خلال الموسم الجاري، والفشل في تحقيق أي بطولة بالإضافة إلى الابتعاد عن المنافسة على اللقب.

مشاريبوف يدخل قائمة الراحلين عن النصر ويتجه للإمارات

وأوضحت تقارير صحفية أن اسم مشاريبوف اقتحم قائمة الراحلين عن النصر في الموسم الجديد، حيث ترغب الإدارة في تصفية اللاعبين الأجانب وإبرام صفقات جديدة، تستطيع إعادة “العالمي” إلى مكانته المعروفة.

وأشارت إلى أن مشاريبوف سيعود للدوري الإماراتي مرة أخرى، حيث ترغب العديد من الأندية في التعاقد معه، نظرًا للمستوى الذي ظهر عليه مسبقًا خلال فترة إعارته لشباب الأهلي دبي الإماراتي.

قصص سبورت 360

وكان مشاريبوف قد انضم لصفوف النصر في يناير 2021، لكن “العالمي” فشل في تسجيله بسبب التأخر في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد، لتتم إعارته 6 أشهر لشباب الأهلي دبي ومن ثم عاد مطلع الموسم الجاري.

من جهة أخرى، يستعد النصر لملاقاة الحزم، غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى