الكرة الإيطالية

مورينيو يقترب من صفقته المفضلة لتدعيم صفوف روما

مورينيو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اتخذ نادي روما خطوات إيجابية فيما يتعلق بدعم خط وسط الفريق الموسم القادم، وذلك عن طريق ضم دافيدي فراتيسي لاعب وسط ساسوولو والمنتخب الإيطالي والذي يعتبر أحد أولويات جوزيه مورينيو لتدعيم صفوف الجيالوروسي.

والتقى تياجو بينتو مدير نادي روما اليوم بوكيل اللاعب فراتيسي للاتفاق على الشروط الشخصية والبنود الخاصة بعقد اللاعب، وعليه الأول التوصل لاتفاق حول قيمة رسوم الانتقال مع ساسوولو.

وتم تصوير المدير العام البرتغالي وهو يغادر الاجتماع مع بيبي ريسو وكيل أعمال اللاعب في ميلانو بعد ظهر اليوم الأربعاء.

روما يقترب من ضم فراتيسي من ساسوولو

وتثق شبكة سكاي سبورت الإيطالية بأنه تم التوصل لاتفاق بشأن عقد اللاعب والذي سيكون حتى يونيو عام 2027، وهذا يُمثل عودة للاعب فراتيسي إلى الأولمبيكو حيث كان قبل ذلك في أكاديمية الجيالوروسي للشباب.

قصص سبورت 360

وقام نادي روما ببيع اللاعب إلى النيروفيردي في عام 2017 مقابل 5 ملايين يورو، ويمكن الآن الحصول عليه بسعر مُخفض عن المبلغ المطلوب من ناديه وهو 30 مليون يورو.

وقد يتفق روما على وضع بند يُمكن ساسوولو من الحصول على 30% من نسبة البيع للاعب في المستقبل وذلك لأجل تخفيض الملغ المطلوب، كما يمكن ضم اللاعب فيليكس أفينا جيان إلى الصفقة.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً أربعة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 36 مباراة بالدوري الإيطالي مع ساسوولو في الموسم الماضي، وخاض 3 مباريات دولية مع منتخب إيطاليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى