الكرة الأسبانية

ماني : لحظتي المفضلة مع ليفربول كانت إقصاء برشلونة

ساديو ماني – ليفربول – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أكد ساديو ماني التوقيع الجديد لنادي بايرن ميونخ بأن لحظته المفضلة في مسيرته كلاعب كرة قدم في ليفربول، كانت إقصاء برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019.

وانتقل اللاعب السنغالي من الريدز إلى النادي البافاري مقابل صفقة تقترب من 35 مليون جنيه إسترليني، وأجرى اللاعب صاحب الـ30 عاماً مقابلة أخيرة مع الموقع الرسمي للنادي الأحمر.

وقال ماني في حديثه عن لحظته المفضلة : “إنه سؤال سهل..من اللحظة الأهلي سأختار الوصول لنصف النهائي عام 2019 وذلك عندما قضينا على برشلونة”.

ماني: لحظتي المُفضلة كانت إقصاء برشلونة

واستطرد السنغالي عن الريمونتادا التي قام بها الليفر بعد الخسارة ذهاباً : “كان ذلك أمراً لا يُصدق، وكذلك كان الفوز بدوري الأبطال أفضضل لحظات مسيرتي”.

قصص سبورت 360

وعن الوداعية الصعبة لفريق ليفربول قال: “سيكون من الغريب أن لا أصبح لاعباً لليفربول بعد الآن..بعد 6 سنوات في الآنفيلد، قضيت لحظات رائعة ولحظات لا تُنسى..لقد استمتعت من أول يوم لي حقاً..سواءاً في التدريب أو اللعب وسط دعم الجمهور”.

وقضى ماني 6 سنوات في إنجلترا أحرز خلالها لقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة وكأس الاتحاد وكأس الرابطة مرة، بالإضافة إلى لقب دوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019، كما أحرز مؤخراً لقب كأس الأمم الأوروبية مع السنغال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى