الكرة الإنجليزية

مفاجأة.. تعثر مفاوضات انتقال تريزيجيه إلى طرابزون سبور

محمود تريزيجيه – لاعب أستون فيلا

سبورت 360 – فجرت صحيفة تركية، مفاجأة حول مصير مفاوضات طرابزون سبور لضم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الانجليزي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية.

تعقد مفاوضات طرابزون وأستون فيلا بشأن تريزيجيه

وكانت تقارير تركية قد زعمت إن طرابزون سبور قد توصل لاتفاق مبدئي مع أستون فيلا لضم محمود تريزيجيه في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 3.5 مليون يورو.

وحسب ما أوردته صحيفة “الصباح سبور” التركية فإن مفاوضات طرابزون مع أستون فيلا لضم محمود تريزيجيه قد عادت إلى نقطة الصفر من جديد.

وأشارت الصحيفة التركية إلى إن وكيل اللاعب المصري حالياً يقوم بعرضه على أندية من الخليج، في ظل عدم التوصّل إلى اتفاق على الشروط المالية!

قصص سبورت 360

Trabzonspor uzun zamandır kadrosuna karmak için görüşme yaptığı Trezeguet’in transferinde tıkanma noktasına geldi.

Oyuncunun menajerinin Ortadoğu’dan teklifler getirmesi ve Trabzonspor’dan garanti para beklentisini yüksek tutması nedeniyle kulüp beklemeye geçti. (@yunusemresel) pic.twitter.com/rNmfvlSwEU

— Sabah Spor (@sabahspor1) June 21, 2022

قضى محمود تريزيجيه الستة أشهر الأخيرة معاراً لصفوف إسطنبول باشاك شهير، حيث خاض 13 مباراة وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

ويرتبط تريزيجيه بعقدٍ ساري مع أستون فيلا حتى صيف العام المقبل، في 30 يونيو 2023، ولكنه سيرحل بشكل مؤكد هذا الصيف في ظل عدم وجود إمكانية لعودته من جديد للفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى