الكرة الإيطالية

هل ينتقل نيمار من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس ؟

نيمار – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ذكرت بعض التقارير الصُحفية بأن نادي يوفنتوس يدرس خطوة التعاقد مع نيمار نجم البرازيل وفريق باريس سان جيرمان، والذي يُفكر النادي في السماح له بمغادرة الليج آ هذا الصيف.

وكان اللاعب البرازيلي الدولي ركيزة أساسية في البي إس جي منذ انتقاله إليه في عام 2017 قادماً من برشلونة في صفقة قياسية عالمية كان قدرها 222 مليون يورو.

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن يوفنتوس يدرس تلك الخطوة المثيرة بالتعاقد مع نجم البارسا السابق، ويرى بأن وصول نيمار سيرفع من جودة الفريق الأبيض والأسود بشكلٍ كبير.

راتب نيمار خارج مقدرة يوفنتوس

ولكن ربما تكون تلك التقارير مُبالغاً بها، حيث أن مطالب نيمار السنوية قد تكون ضخمة للغاية بالنسبة لليوفي، حيث يحصل اللاعب في باريس على راتب قدره 43 مليون يورو في العام الواحد.

قصص سبورت 360

ويستهدف يوفنتوس في الوقت الحالي كلاً من بول بوجبا وأنخيل دي ماريا، وهما صفقتين ستكلفان نادي السيدة العجوز حملاً كبيراً على فاتورة الأجور، وربما لهذا السبب تبدو مثل هذه التقارير غير موثوقة على الإطلاق.

وتعرض نيمار لانتقادات واسعة في وسائل الإعلام الفرنسية في الفترات الأخيرة بسبب عدم حضوره بالشكل اللائق في المنافسات الخاصة بدوي أبطال أوروبا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى