الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم يتحرك من جديد ضد النصر في قضية كنو

نادي الهلال السعودي

.سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء الموافق 22/6/2022

الهلال يتحرك من جديد ضد النصر في قضية كنو

محمد كنو- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن تحرك جديد من إدارة نادي الهلال السعودي، بخصوص قضية محمد كنو، لاعب الفريق الذي تم إيقافه لمدة 4 أشهر عن المباريات المحلية والدولية في مايو الماضي، بسبب توقيعه على عقد مع النصر وتمديد عقده رفقة الزعيم حتى 2026.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قدمت اليوم مذكرة الاستئناف إلى مركز التحكيم الرياضي بشأن قضية محمد كنو.

التفاصيل من هنا

تدريب الهلال لمواجهة الفتح.. غياب الجوير وتأهيل بيريرا

ماتيوس بيريرا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – واصل نادي الهلال، مساء اليوم استعداداته لمواجهة الفتح، غدًا الخميس في الجولة الـ29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتظم في مران نادي الهلال، اليوم الثلاثي سعود عبد الحميد وعبد الله رديف وحمد اليامين المتوجين مؤخرا بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة مع المنتخب السعودي الأولمبي.

التفاصيل من هنا

الدور الثاني يرجح كفة الهلال ضد الفتح

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يمتلك نادي الهلال، نتائج قوية ضد الفتح في مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي، قبل مباراة غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الـ29 بالأحساء.

ولعب نادي الهلال، 12 مباراة ضد الفتح في الدور الثاني ببطولة الدوري السعودي وفاز الأزرق في 10 وتعادل في لقاء وخسر آخر، بحسب جريدة الرياضية.

التفاصيل من هنا

الهلال يبحث عن مهاجم جديد

أوديون إيجالو – لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، لإبرام صفقة قوية على مستوى خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، تمهبدُا لرحيل النيجيري أوديون إيجالو “المحتمل”.

إيجالو فرض اسمه بقوة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، منذ انضمامه للشباب في يناير 2021، ليقرر الهلال التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف.

التفاصيل من هنا

بيريرا يواصل الغياب عن الهلال

ماثيوس بيريرا

يواصل البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب وسط الهلال، الغياب عن دعم “الزعيم”، حيث قرر رامون دياز، المدير الفني للفريق، استبعاده من مواجهة الفتح، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان بيريرا قد غاب عن مواجهة الهلال والشباب “الودية” الماضية، والتي انتهت بفوز “الزعيم” 4-3.

التفاصيل من هنا

رامون دياز- مدرب نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – حذر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، لاعبي الفريق من أمر هام قبل مواجهة الفتح، الخميس المقبل في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري.

دياز يطالب لاعبي الهلال باحترام الفتح

وبحسب ما نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، فإن الأرجنتيني رامون دياز، طالب لاعبي الهلال بضرورة احترام الفتح بجانب الانضباط الفني وتنفيذ الجوانب التكتيكية التي واظب عليها المدرب طيلة المناورات الفنية هذا الأسبوع في تدريبات الفريق.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى