الكرة الأسبانية

تعرف على جدول مباريات ريال مدريد الودية و موعد الكلاسيكو 2022

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ينتظر فريق ريال مدريد الإسباني صيفاً ساخناً مليئاً بالأحداث والمباريات الكروية المثيرة ليس فقط في سوق الانتقالات بل أيضاً على أرضية الملعب.

وسيعود ريال مدريد لخوض فترته التحضيرية هذا الصيف للولايات المتحدة الأمريكية بعد غياب أكثر من عامين بسبب فيروس كورونا، حيث تواجد هناك المرينجي آخر مرة صيف 2019.

وقبل إطلاق صافرة بداية الدوري الإسباني سيلعب ريال مدريد مباريات تحضيرية قوية للغاية لعل أبرزها مباراة الكلاسيكو المنتظرة ضد برشلونة بالإضافة إلى لقاء السوبر الأوروبي.

جدول مباريات ريال مدريد الودية وموعد كلاسيكو الصيف

فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

قصص سبورت 360

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيستدعي لاعبيه يوم الثامن من شهر يوليو المقبل لبداية الفترة التحضيرية للموسم الجديد، وسيقوم بينتوس بعملٍ كبير لاستعادة نجوم المرينجي لياقتهم البدنية سريعاً.

وأكملت الصحيفة أن حتى الآن لم يتم تحديد موعد سفر بعثة ريال مدريد لأمريكا، ولكن اللقاء المرتقب ضد برشلونة سيلعب في 23 من شهر يوليو بملعب “Allegiant” في لاس فيجاس.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في أمريكا، بل حدث ذلك عام 2017، وفاز وقتها البلاوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي 26 من نفس الشهر سيواجه ريال مدريد منافسه المكسيكي كلوب أمريكا في ملعب “أوراكل بارك”، وسيختتم المرينجي جولته الأمريكية بمواجهة يوفنتوس الإيطالي في 30 من شهر يوليو بملعب “ميسيكال روز”.

وسينتهي ريال مدريد تحضيره للموسم الجديد بمواجهة مهمة تجمعه بفريق انتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي في لقاء السوبر الأوروبي المقرر إقامته يوم 10 أغسطس في هلسنكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى