الكرة الفرنسية

الخليفي : ريال مدريد احتفل بالأبطال لمدة أسبوع والآن لا يحبون التواجد فيه

ناصر الخليفي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – سخر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تفكير ريال مدريد الإسباني بشأن دوري السوبرليج، مشيراً إلى استغرابه من موقف الريال بالاحتفال بالفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا لأيام، وبعدها الحديث عن عدم الرغبة في المشاركة فيه.

وتوّج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام للمرة الرابعة عشر في تاريخه عقب الفوز على ليفربول الإنجليزي بهدفٍ نظيف سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وبالرغم من تتويج وسيطرة ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا، إلا أن المرينجي بقيادة فلورنتينو بيريز يقود فكرة إنشاء بطولة السوبرليج مع الثنائي يوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة الإسباني.

ناصر الخليفي يسخر من فكرة دوري السوبرليج

وتحدث ناصر الخليفي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هل السوبرليج مازالت فكرته قائمة؟ بالنسبة لي هو ميت بالفعل. لكنه الأمر غريب حقاً. فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا واستحق ذلك، وظل يحتفل باللقب لعدة أيام قد تصل إلى أسبوع”.

قصص سبورت 360

وأضاف “ولكن من ناحية أخرى لا يرغب في اللعب فيه مرة أخرى، أمر غريب، إذا لم تكن سعيداً فلا داعي للمشاركة فيه. إنها أفضل مسابقة في العالم ولا أعرف حتى لماذا الجماهير الإسبان ضد هذه المناسبة، بالنسبة لي، فإن السوبرليج قد مات بالفعل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى