الكرة الفرنسية

كيبا مطلوب في الدوري الفرنسي

كيبا أريزابالاجا – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بات الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا مطلوباً في الدوري الفرنسي من بوابة فريق نيس، حسبما أوضحت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، مساء اليوم الثلاثاء.

وأفادت التقارير بأن نيس يريد جلب حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، لتعويض رحيل والتر بينيتيز، الذي تعاقد مع نادي أيندهوفن الهولندي.

نيس يريد كيبا بالإعارة من تشيلسي

وسحب البساط من تحت أقدام الحارس الباسكي لصالح حارس رين السابق، إدوارد ميندي، ويدرك كيبا أن عليه اللعب لدقائق أكثر لكي يحافظ على فرصه في التواجد مع منتخب إسبانيا خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، مع العلم أنه لم يستدع لتمثيل لاروخا منذ 2020.

ودفع البلوز 80 مليون يورو للتعاقد مع الحارس البالغ من العمر 27 عاماً لنادي أتلتيك بلباو الإسباني، مع العلم أن ريال مدريد كان يقاتل للحصول على توقيعه في هذا الوقت، ولكن مسيرة الحارس انقلبت رأساً على عقب منذ انضمامه للفريق اللندني.

قصص سبورت 360

وشارك كيبا في أربع مباريات فقط بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وربما يجد في نيس فرصة للحصول على دقائق بشكل منتظم، لكن الشبكة أفادت بأن تفضيل اللاعب للذهاب لفرنسا من عدمه غير معروف، خاصةً في ظل امتلاكه عروض من إيطاليا وإسبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى