الكرة الأسبانية

مانشستر سيتي يوافق على رحيل بيرناردو إلى برشلونة بشرطين

بيرناردو سيلفا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يوافق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على فكرة رحيل النجم البرتغالي، بيرناردو سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى نادي برشلونة الإسباني لترميم كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز، بشرطين اثنين.

وأفادت شبكة راديو كتالونيا الإسبانية الاذاعية بأن برشلونة لم يحرك ساكناً ويتقدم بأي عروض رسمية على طاولة السيتي حتى الآن، من أجل الحصول على بطاقة بيرناردو.

مانشستر سيتي يضع طلباته على طاولة برشلونة

وأشارت RAC1 إلى أن السيتي لا يمانع فكرة الانفصال عن بيرناردو، خاصةً مع تفضيل اللاعب الذهاب للعب في البارسا، لكن النادي الإنجليزي لن يسمح بحدوث ذلك إلا في حال حصوله على 80 مليون يورو أو أكثر.

ولا ينوي السيتي الاستماع لعروض، سواء من برشلونة أو من أي ناد آخر، تقل عن المبلغ المذكور، وهو ما يشكل شوكة في حلق البارسا، الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة في الوقت الراهن.

قصص سبورت 360

وكشفت الإذاعة الإسبانية النقاب عن الشرط الثاني، مفيدةً بأن السيتي لا يريد الحصول على خدمات الهولندي فرينكي دي يونج من البارسا، في صفقة تبادلية، بعدما انتشرت تقارير تفيد برغبة النادي الكتالوني في عقد الصفقة التبادلية بين الطرفين هذا الصيف، ويرغب سماوي مانشستر في الحصول على أموال بيع بيرناردو نقداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى