الكرة الإنجليزية

إيفرتون يُخدد سعر ريتشارليسون المطلوب في تشيلسي و توتنهام

ريتشارليسون – إيفرتون – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت التقارير الصحفية الإنجليزية اليوم أن نادي تشيلسي سينافس توتنهام و أرسنال في سباق التعاقد مع الجناح والمهاجم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون.

وذكرت صحيفة الديلي ميل بأن نادي ملعب الجوديسون بارك يريد أن يبيع البرازيلي مقابل ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني أو أكثر، وهو مستعد للاستماع إلى العروض الخاصة باللاعب البرازيلي الدولي.

وأظهر توتنهام سابقاً اهتمامه الواضح بنجم إيفرتون وكان يُعتقد بأنه النادي صاحب الفرص الأكثر حظاً للفوز بخدمات النجم اللاتيني وخصوصاً وأنه كان الأكثر جدية.

إيفرتون يريد 50 مليوناً لبيع ريتشارليسون

لكن تشيلسي أظهر اهتمامه بالنجم البرازيلي وذلك لأن توماس توخيل مُعجب بالقدرات البدنية والفنية للاعب صاحب الـ 25 عاماً، ويُعتقد بأنه واحداً من أولويات توخيل لتدعيم الخط الأمامي إلى جانب رحيم سترلينج.

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن تتغير خطط البلوز الهجومية في الموسم الجديد بعد إتمام إعارة روميلو لوكاكو إلى الإنتر، وسيختار توخيل اللاعبين الجدد للفريق اللندني بعد أن حصل على صلاحيات كبيرة من المالكين الجدد تود بويلي وكليرليك كابيتال.

ومن المتوقع كذلك أن يُرحب النجم البرازيلي بفكرة الانتقال إلى لندن، إما إلى تشيلسي أو توتنهام حيث يرغب في الظهور بشكلٍ أكبر مع أحد أندية القمة في إنجلترا وكذلك المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى