الكرة الفرنسية

رسالة نارية من الخليفي للاعبي باريس

ناصر الخليفي – باريس – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – وجه رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة نارية للاعبي الفريق الباريسي، الذين يخرجون من خطط الإدارة الرياضية في النادي، بالمشروع الجديد الذي سيبدأ في الموسم القادم.

وقال الخليفي في تصريحات صحفية “موقفنا واضح، اللاعبون الذين لن يكونوا جزءً من المشروع الجديد، سيكون عليهم الرحيل هذا الصيف، لا يوجد حل آخر على الإطلاق”.

الخليفي: مبابي لم يستمر مع باريس بسبب المال

وأضاف رئيس باريس، في تصريحات لصحيفة لو باريزيان الفرنسية ” بعض اللاعبين استغلوا الوضع في الماضي، ولكن الآن، كل هذا انتهى، لن يحدث من جديد”.

وأكمل الخليفي حديثه ” علاقتي بمبابي؟ لا أحب الحديث عن نفسي، ولكن في آخر 5 سنوات بنيت علاقة خاصة مع كيليان وأسرته، إنه يملك عائلة رائعة، لن أنسى أبداً المقابلات الأولى عندما كان في موناكو، لم يتحدثوا معي أبداً عن المال”.

قصص سبورت 360

وأكمل رئيس النادي الفرنسي” لهذا السبب أحب عائلة مبابي، وأعشق الطريقة التي تربى بها، وهذا العام كان هناك الكثير من الحديث، ولكن الحديث عن المال كان فقط في الأسابيع الأخيرة، وقال الناس أنه بقى في باريس بسبب المال، لكن ريال مدريد عرض عليه أموال أكثر من التي عرضناها”.

واستمر الخليفي متحدثاً عن ريال مدريد” لقد عرضوا 170 مليون يورو على الطاولة في الصيف الماضي، وكانوا مستعدين لاستثمار نفس المبلغ من جديد هذا الصيف حتى وهو لاعب حر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى