الكرة الإنجليزية

مصير غامض لعثمان ديمبلي مع اقتراب نهاية عقده

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اقترب عثمان ديمبلي من كتابة فصلاً جديداً في مسيرته الغريبة مع كرة القدم، حيث أصبح اللاعب الفرنسي على بُعد أسبوع واحد فقط من نهاية عقده مع برشلونة ولا يزال لا يعرف أين سيلعب في الموسم القادم.

ولم يرد الجناح والمهاجم الفرنسي الدولي على عرض التجديد الأخير من برشلونة والذي تم تقديمه قبل عدة أسابيع، ولم يتحرك نادي البلاوجرانا لتعديل هذا العرض بل أصبح لديه أولوية أكبر في السوق وهو الجناح البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد.

ومن جانبه فإن عثمان ديمبلي كان يُفكر في عرضين مهمين من تشيلسي و باريس سان جيرمان، ومع ذلك تراجع اهتمامهما باللاعب في الفترة الأخيرة.

ديمبلي قد يدرس أمر التجديد مع برشلونة

فقد أبدى نادي تشيلسي امتعاضه من الطلبات التي قدمها عثمان ديمبلي مثل اشتراطه اللعب أساسياً وكذلك فإن لديهم شكوكاً تتعلق بتاريخه مع الإصابات، ولذلك ركز تشيلسي على رحيم سترلينج من مانشستر سيتي.

قصص سبورت 360

ومن جهته لا يزال لويس كامبوس المستشار الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان يضع خططه للفترة القادمة، ويبدو أن تجديد مبابي أغلق أبواب عثمان ديمبلي للانتقال إلى فريق به ميسي ونيمار.

وبهذه الطريقة سيتعين على ديمبلي انتظار وصول عرض آخر، أو التراجع عن تفكيره السابق والنظر مرة أخرى في خيار التجديد مع برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى