الكرة الأسبانية

ميلان يُبدي استعداده لبيع هدف ريال مدريد

رافائيل لياو – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت صحيفة الأس الإسبانية بأن نادي ميلان أصبح مستعداً للتضحية بالمهاجم والجناح البرتغالي المميز رافائيل لياو، وذلك في ظل حاجة الرئيس سكاروني لتوفير بعض الموارد لتمويل التعاقدات الجديدة.

وكان رافائيل لياو واحداً من الخيارات لتدعيم خط هجوم ريال مدريد، وذلك بعد أن كان أبرز العناصر التي قادت ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة بعد 11 عاماً.

ولم يكن يبدو أن رحيل لياو عن الروسونيري أمراً سهلاً أو متوقعاً قبل بضعة أسابيع، ولكن وفقاً لما قاله رئيس النادي الحالي باولو سكاروني فإنه قد يعني ضمنياً قبول بيع اللاعب، حيث قال في تصريحاته الاخيرة : “لياو بالتأكيد قطعة مهمة في الفريق ولكن ميلان أظهر دائماً قدرته على تعويض اللاعبين، مثلما حدث مع قدوم كالولو بعد إصابة سيمون كايير”.

سكاروني يُرحب بفكرة بيع لياو 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية فإن سكاروني رغم أنه يُنظر إلى رافائيل لياو كقطعة ثمينة لفريقه، إلا أنه من خلال بيعه يمكن يحقق انتعاشة على المستوى المالي ولذلك فإذا وصل له عرض جيد جداً فيمكن أن يُرحل عن النادي الأحمر والأسود.

قصص سبورت 360

ومع ذلك ورغم إعجاب ريال مدريد باللاعب الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، فإنهم حريصون على عدم اتخاذ خطوة متقدمة لشراءه هذا الصيف إذا كانت بطاقته مُكلفة للغاية، ولذلك قد يتم تفضيل خيارات أرخص مثل سيرجي جنابري جناح فريق بايرن ميونخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى