الكرة الأسبانية

روديجير يكشف دور أنشيلوتي في توقيعه مع ريال مدريد

روديجير – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أجرى أنتونيو روديجير مقابلة مع الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد بعد وصوله لتعزيز الخط الخلفي لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي، وكشف في تلك المقابلة العديد من الجوانب الخاصة به وآماله في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي.

وفي بداية المقابلة قال رودريجير بعد أن وقع مع ريال مدريد : “أنا لاعب ذو شخصية، ولكن أفضل شئ أن يقول الآخرون ذلك وأن لا تتحدث كثيراً عن نفسك..أعتقد أن من الصعب تحسين سرعتك لكني محظوظ لأن لدي شئ بفضل جيناتي وهذا يجعلني سعيداً”.

وعن دور المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في وصوله إلى المرينجي قال : “المدرب لعب دوراً رئيسياً في إقناعي..بعد التحدث معه عرفت أنه يريد مني القدوم، ولكن بشكلٍ عام الكل يعرف ماذا يعني ريال مدريد”.

روديجير: أنشيلوتي أقنعني بالقدوم إلى الريال

واستطرد : “بالنسبة لي هو شرف كبير أن أعمل مع كارلو أنشيلوتي.. مازلت مقتنعاً بأنه بإمكاني التعلم منه كثيراً وآمل أن يساعدني في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

قصص سبورت 360

وواصل: “أنا ممتن لوجودي هنا..يبدو الأمر كما لو كنت أحلم..لكن هذا حقيقي وأشعر بسعادة غامرة لوجودي في الريال..لطالما قلت أن دوري أبطال أوروبا هو مسابقة ريال مدريد وهي البطولة التي يظهر بها وجهه الحقيقي”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى