الكرة السعودية

النصر وبداية تصفية اللاعبين الأجانب من جوناثان

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – بدأ مسئولو  نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في مخططهم من التخلص من الحمل الزائد داخل الفريق العالمي، ببيع عقد الأوروجوياني جوناثان رودريجيز إلى كلوب أمريكا المكسيكي أمس.

رحيل جوناثان رودريجيز عن النصر

ورحل الأوروجوياني جوناثان رودريجيز بعد 6 أشهر من قدومه إلى النصر في يناير الماضي من كروز أزول المكسيكي مقابل 4 ملايين يورو وبراتب سنوي يصل إلى 3 ملايين يورو بعقد لمدة 3 سنوات.

وسجل الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، هدفا وحيدا خلال 9 مباريات مع نادي النصر منذ وصوله في يناير الماضي

وقرر نادي النصر، الموافقة على رحيل جوناثان رودريجيز بسبب رغبة اللاعب في عدم الاستمرار بصفوف العالمي والعودة إلى المكسيك بسبب عائلته.

قصص سبورت 360

وتقول التقارير الصحفية، إن نادي النصر سيحصل على 6 ملايين يورو من أجل بيع عقد جوناثان رودريجيز إلى كلوب أمريكا المكسيكي.

ولن يكون الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، اللاعب الأخير الذي سيغادر صفوف النصر من اللاعبين الأجانب في الصيف الجاري.

مخطط النصر حول اللاعبين الأجانب

ويخطط مسئولو نادي النصر، لعدم تمديد إعارة البرازيلي أنسيلمو من الوحدة، بعد قدومه في الصيف الماضي لمدة موسم.

وتحاول إدارة نادي النصر، إيجاد مخرج للمدافع الأرجنتيني فونيس موري في الصيف الجاري سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لسوء مستواه بعد موسم واحد من قدومه.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن الفرنسي رودي جارسيا، مدرب روما الإيطالي السابق المرشح الأبرز لقيادة نادي النصر في الموسم المقبل، طلب رحيل 5 لاعبين أجانب من اللاعبين الحاليين عن العالمي ضمن شروطه لتدريب الفريق.

ويعتبر البرازيلي أندرسون تاليسكا هو اللاعب الوحيد من بقية أجانب نادي النصر الذي يضمن بقائه في الموسم المقبل، بعيدا عن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والأرجنتيني بيتي مارتينيز والكاميروني فيسننت أبو بكر وكل شيء وارد بخصوص الثلاثي الأخير.

وسيتحكم المدرب الجديد لنادي النصر سواء رودي جارسيا أو غيره في مصير السداسي الأجنبي المذكور سلفا والصفقات القادمة للفريق بعدما تم زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 8 بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى